-->
Grafety Grafety
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

طرق الربح من الانترنت

                                   ( سؤال يراود الكثير منا لكن لا اجابة واضحة وصريحة عن هذا الموضوع . ) 

* ما هي طرق الربح من الانترنت ؟؟

* ما هي الاساليب والوسائل الذي يمكن ان احقق منها الربح ؟؟

* كيف يتم استلام الارباح ؟؟

في هذه المقالة سوف اعرفك عن مختلف الطرق الذي يمكن من خلالها العمل على الانترنت .وسوف اذكر بعض الامثلة والطرق المعروفة.

                                               ( بداية سوف اذكر بعض الطرق الذي لا تحتاج رأس مال) 

1- جوجل ادسنس ( google adsense )  

 * تعتبر ادسنس من أشهر الطرق المعروفة في الربح من خلال المواقع والمدونات والتطبيقات وتستطيع الربح من خلالها بدون رأس مال .

كل ما عليك فعله هو تنفيذ الشروط والأحكام المطلوبة وتوفيرها في مدونتك او برنامجك مثل : اتفاقية الاستخدام وطريقة التواصل مع المشاهدين و من نحن و سياسة الخصوصية والحصول على قالب مميز وتوفير مكان للاعلانات وايضا المشاركة بمقالات جديدة وحصرية من صنعك. ثم التسجيل والاشتراك في البرنامج وانتظار الرد من جوجل وسوف تقوم بإظهار صفحات الاعلانات على مدونتك او قناتك او برنامجك . ويتم احتساب الارباح من خلال المشاهدات والنقرات ويتم احتسابها في حسابك على ادسنس . ومع استمرارك في العمل سوف تحقق المزيد من الارباح. 

2- الربح من المواقع الذي تظهر اعلانات 

* هذه المواقع تعرض اعلانات على صفحتها و مقابل مشاهدتك للاعلان تقوم باضافة رصيد على حسابك . كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع وانشاء حساب من ثم مشاهده الاعلانات وانجاز المهمات ويتم احتساب الارباح على حسابك . من امثلة هذه المواقع : divbux و aticlix.net وغيرهم الكثير ويتم سحب الارباح عند الوصول لاقل مبلغ مسموح به للسحب ويتم ذلك عن طرق مختلفة مثل بايبال و بايير وطرق اخرى معروفة وموثوقة .

3- الربح من الروابط المختصرة 

* الربح من اختصار الروابط هو امر سهل وجميل وبسيط يتم ذلك من خلال اختصار رابط معين مثل اختصار رابط صفحتك او مدونتك او رابط ملفك الشخصي او اي رابط من خلال مواقع معروفة و موثوقة في تحقيق الربح مثل : exe.io و cut url ويتم حساب الارباح من عدد الزيارات والوصول للصفحة المطلوبة من خلال الرابط المختصر وينصح باستخدام مواقع تبادل الزيارات في تحقيق الارباح من الروابط المختصرة ويتم استعمال مواقع تبادل الزيارات من خلال زيارتك لموقع اخر في مقابل ان يتم زيارة موقعك . يتم احتساب الارباح في حسابك الخاص على الموقع ويتم السحب من خلال طرق مختلفة مثل بايبال والبطاقات البنكية و طرق اخرى .

4- المدونات والقنوات 

* انشاء المدونة والمواقع والقنوات من الامر الجيد وهو عن طريق تقديم محتوى جذاب يلفت انتباه الناس ويحقق زيارات ويوجد طرق مختلفة في صناعة المدونات مثل بلوجر blogger و وورد بريس wordpress و مواقع اخرى ولكل منهم اسلوب وطريقة في تقديم المحتوى وعرض الاعلانات عليها . وايضا انشاء قنوات اليوتيوب والحصول على دعم وزيارات وارباح من خلال عرض محتوى اعلاني لشركات او برامج . يتم حساب الارباح على المواقع والحسابات الشخصية او يتم نقلها الى الحساب البنكي اذا كان التعامل بين طرفين .

5- الحسابات على برامج التواصل الاجتماعي 

* يتم فيها الربح من خلال دعم احد المنشورات مقابل مبلغ معين يتم الاتفاق عليه بين الطرفين او يتم فيها الربح عن طريق بيع سلعة معينة او عرض محتويات للبيع مع مراعاة عدم مخالفة الشروط والاحكام . من امثلة البرامج المستعملة تويتر و انستقرام وفيسبوك twitter , instagram , facebook . من متطلبات الامر هو عدد متابعين كبير و تفاعل مستمر ومربح حتى يتم جذب الشركات والاشخاص الذين يبحثون عن معلن لعرض منشورهم واعلانهم .

6- الربح من اداء المهام 

* يوجد بعض المواقع مثل remotasks ومواقع اخرى هدفها تقديم مهام بسيطة مثل زيار مواقع وتعبئة استبيانات وعرض اعلانات وتسجيل حسابات وانشاء حسابات ومقابل اداء المهمة يتم تقديم الربح ويحتسب على حسابك الشخصي ويتم سحبة عند الوصول لاقل مبلغ مسموح به للسحب ويتم ذلك عن طريق طرق مختلفة مثل بايبال وبايير وبايونير وطرق اخرى موجودة في معظم البلدان .

7- العمل الحر freelance 

* تتم من خلال استغلال مواهبك وقدراتك في عرضها على سوق العمل في مواقع ومنصات مثل خمسات ومستقل وتنفذ مهمات حقيقية لاشخاص من خلال التواصل في ما بينكم على الموقع والاتفاق ومن امثلة هذه المهارات : الترجمة و الكتابة والتحرير للفيديوهات والصور و تحويل المستندات والتصميم المختلف وذلك لا يتطلب راس مال فقط تحتاج لانشاء حساب على الموقع وعرض اعمالك وتنفيذ المهمات للاخرين .

                                                     ( بعض الطرق التي تطلب رأس مال )

1- التداول 

* التداول هو عبارة عن صفقات بمبلغ معين يتم تحديدة واحتساب الارباح بطرق مختلفة لكل تطبيق او منصة وذلك يتطلب مبلغ بسيط يقدر ب 10 دولارات كحد ادنى للبدء في اغلب المواقع والمميز في بعض التطبيقات انها تقدم حساب تجريبي ب مبلغ وهمي للتعلم والتجربة ومن اشهر هذه المنصات olypm trade و iq broker و eo broker و iq option وهي منصات موثوقة للعمل و تحتسب الارباح عن طرق عديدة مثل سكريل skrill و طرق اخرى مختلفة.

2- الاستثمار 

وهي عبارة عن مواقع تقدم خدمة مميزة عن طريق وضع مبلغ معين واحتساب الارباح وسحبة شهريا لكن نسبة الارباح تختلف حسب الايداع . ومن امثلة هذه المواقع antares trade . يستعمل الموقع المبلغ في استثمارة في طرق مختلفة وكل مدة معينة يتم ارجاع الارباح لك بطرق مختلفة يتم احتسابها في حسابك الشخصي على الموقع او المنصة او البرنامج .

3- المتاجر الالكترونية 

يتطلب الامر مجهود لكن ارباحه جميلة ويتم من خلال انشاء متجر الكتروني وشراء البضائع و تخزينها وعرضها على المتجر والاشهار بمتجرك الالكتروني والتوصيل وتحقيق الربح من خلال عرض اكثر من طريقة دفع للمشتري و من هذا المنطلف ظهرت طريقة تسمى بالدروب شوبينج dropshipping وهي طريقة عرض منتجات موجودة في موقع اخر على متجرك الالكتروني بسعر اكبر ويتم احتساب مافوق السعر كربح لك وهناك مواقع مخصصة لعمل المتاجر وتقديم الدورات والمعرفة حول الدروب شوبينج وهي طريقة حصرية وظهرت حديثا. 

4- بيع وشراء 

يوجد مختلف السلع تعرض للبيع والشراء من امثلتها الحسابات الخاصة بموقع التواصل والالعاب وهي مصدر جميل لتحقيق الربح وهناك مواقع لعرض حسابك عليها بسعرها وتمكنك من التواصل مع المشتري بشكل مباشر والاتفاق في ما بينكم على طرق الدفع .







للتواصل : istagram : z_best20

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Grafety

2016